أنشطة التدريب

   21 آذار/مارس 2022
يُقيم مركز حرمون للدراسات المعاصرة دورة تدريبية مجانية حول "مهارات الكتابة الصحفية"، بإشراف المدرب الأستاذ عارف حجاوي.
   28 شباط/فبراير 2022
يعلن منتدى حرمون الثقافي في إسطنبول التابع لمركز حرمون للدراسات المعاصرة، عن دورة تدريبية في (قواعد اللغة العربية للناطقين بغيرها).
   25 تشرين الثاني/نوفمبر 2021
يقيم منتدى حرمون الثقافي دورة تدريبية بعنوان: (قواعد اللغة العربية للناطقين بغيرها)، وتستهدف طلاب الجامعات الذين يتعلمون اللغة العربية، وتهدف إلى تطوير مهارات فهم قواعد اللغة العربية لديهم.
   22 تشرين الأول/أوكتوبر 2021
يقيم المنتدى الثقافي العربي التابع لمركز حرمون للدراسات المعاصرة دورة تدريبية بعنوان"طرق رفع الوعي الاجتماعي في ظلّ الواقع الراهن"، تهدف إلى تزويد المشاركين بالمفهومات الرئيسية التي تتعلق بالنوع الاجتماعي، ومهارات تطبيقها في أماكن العمل المدني. تاريخ بدء الدورة: 30 تشرين الأول/ أكتوبر 2021 رابط التسجيل: https://forms.office.com/r/WNwxGQhgWz
   28 تموز/يوليو 2021
يُقيم مركز حرمون للدراسات المعاصرة دورة حول (قواعد اللغة العربية)، تهدف إلى تطوير مهارات في قواعد اللغة العربية، والتعرّف إلى أهم القواعد النحوية وشروطها.
   23 آذار/مارس 2021
يُقيم مركز حرمون للدراسات المعاصرة دورة في (قواعد الإملاء في اللغة العربية)، تهدف إلى تطوير مهارات الكتابة وأصول القواعد الإملائية.
   26 شباط/فبراير 2021
توزيع شهادات المشاركة في دورة "كتابة الرواية" التي نفذّها مركز حرمون للدراسات المعاصرة في مقره في الدوحة، وأشرف عليها وقدمها الأديب لؤي خليل، وحضرها 11 متدربًا من جنسيات عربية مختلفة.
   16 شباط/فبراير 2021
اختتم مركز حرمون دورة في مجال "كتابة الرواية"، نفّذها المركز في مقره في الدوحة على مدار أسبوعين، وأشرف عليها وقدمها الأستاذ في جامعة قطر لؤي خليل.
   12 شباط/فبراير 2021
يُنظّم المركز دورات تدريب في مجالات العلوم الإنسانية المختلفة، والتربية والتعليم، والإعلام والصحافة، والفنون واللغات؛ ويعوّل في عمله التدريبي على رأس المال البشري.
   30 كانون الثاني/يناير 2021
أنهى مركز حرمون تنفيذ دورة في مجال "تصميم البحث الاجتماعي الميداني"، أجراها المركز عبر الفيديو، أشرف عليها طلال المصطفى.