نشاطات وفعاليات قادمة

   16 أيار/مايو 2022
ضمن سلسلة الندوات التي يعقدها مركز حرمون للدراسات المعاصرة عبر البث المباشر، تُقام يوم الخميس 19 أيار/ مايو 2022، الساعة السابعة مساءً بتوقيت دمشق، ندوة بعنوان "الثقافة في سورية من الدمار إلى البناء"، يُشارك فيها عبد الرحمن مطر، كاتب وصحفي سوري، وإليزابيث سوزان كساب، باحثة وأستاذة جامعية، وبدر الدين عرودكي، الباحث في مركز حرمون للدراسات المعاصرة، وتديرها ديمة ونوس، الإعلامية السورية.
   30 نيسان/أبريل 2022
تعلن "قلمون: المجلة السورية للعلوم الإنسانية" للقراء أنها ستصدر في شهر تموز/يوليو 2022 في عدد مزدوج؛ وسيكون ملف العددين التاسع عشر والعشرين بعنوان "الجزيرة السورية ومنطقة الفرات الواقع والمستقبل"...
   23 آذار/مارس 2022
تكمن أهمية عقد هذا المؤتمر سنويًا في إتاحة الفرصة للباحثين السوريين المشتتين في مختلف أنحاء العالم، للالتقاء والتعارف وتبادل الرأي في القضايا التي يعانيها المجتمع السوري والثقافة السورية بوجه عام، في جو من الحرية والاستقلالية الأكاديمية لم يعرفه السوريون منذ أكثر من نصف قرن. ويتيح المؤتمر للمشاركين عرض أبحاثهم أمام أكاديميين ومفكرين وكتّاب وخبراء في مختلف العلوم الاجتماعية، إضافة إلى جمهور واسع من المهتمين بالشأن السوري وبالمسائل النظرية والتطبيقية للعلوم الاجتماعية.