ندوات

   07 كانون الثاني/يناير 2022
عقد مركز حرمون للدراسات المعاصرة، يوم الخميس 6 كانون الثاني/ يناير 2022، ندوة بعنوان “إيران ودورها الثقافي والاجتماعي التخريبي في سورية والمنطقة”، شارك فيها كلٌّ من نوار شعبان، باحث في مركز عمران وأورسام؛ والصحفية هدى أبو نبوت؛ وأدارتها أسماء صائب أفندي، إعلامية سورية...
   31 كانون الأول/ديسمبر 2021
عقد مركز حرمون للدراسات المعاصرة، ندوة بعنوان “العشائر في سورية بعد 2011.. أدوراها الحالية ومستقبلها”، شارك فيها: مناف الحمد، باحث في مركز حرمون؛ والصحفي عمر الشيخ إبراهيم.
   24 كانون الأول/ديسمبر 2021
نظّم مركز حرمون للدراسات المعاصرة، بعنوان “الحقائق والتصورات الخاطئة حول الوجود السوري في تركيا”، شارك فيها كلٌّ من باكير برات أوزإيبك، وفائق تانري كولو.
   17 كانون الأول/ديسمبر 2021
عقد مركز حرمون للدراسات المعاصرة ندوة بعنوان “مكان سورية في المفاوضات والحوارات الدولية“، شارك فيها كلّ من السياسي والإعلامي السوري أيمن عبد النور، والأكاديمي والباحث السياسي محمود الحمزة، والباحث والصحفي إياس المحمد.
   10 كانون الأول/ديسمبر 2021
عقد مركز حرمون للدراسات المعاصرة ندوة بعنوان: "اليمن.. السيناريوهات المستقبلية بين تعثر الحل السياسي والأزمة الإنسانية”، شارك فيها كلٌّ من الكاتب والباحث اليمني نبيل البكيري؛ والسياسي والكاتب اليمني محمد المقبلي؛ وأدارها مدير منتدى حرمون الثقافي سمير العبد الله.
   03 كانون الأول/ديسمبر 2021
عقد مركز حرمون للدراسات المعاصرة، ندوة بعنوان: “نظرة على التعليم في سورية – الواقع والتحديات“، شارك فيها فاتح شعبان، الأكاديمي ومعاون وزير التربية والتعليم في الحكومة السورية المؤقتة؛ وطلال المصطفى، الأكاديمي وأستاذ علم الاجتماع والباحث في مركز حرمون.
   26 تشرين الثاني/نوفمبر 2021
حلّ السفير التركي السابق في سورية عمر أونهون، ضيفًا على مركز حرمون للدراسات المعاصرة، في ندوة حوارية خاصة، بعنوان "سورية بعيون السفير، بداية الأحداث وتطورها، الواقع، والسيناريوهات المستقبلية".
   26 تشرين الثاني/نوفمبر 2021
نظّم مركز حرمون للدراسات المعاصرة ندوة بعنوان "العدالة الانتقالية في سورية الجديدة"، شارك فيها كل من رضوان زيادة، الباحث في المركز العربي بواشنطن؛ وإيمان شحود، القاضية وعضوة اللجنة الدستورية؛ ومهند شرباتي، المحامي المختص بالقانون الدولي.
   24 تشرين الثاني/نوفمبر 2021
عقد مركز حرمون للدراسات المعاصرة مكتب الدوحة ندوة بعنوان: "مفهوم الدولة المدنية في سورية"، شارك فيها كلّ من لؤي صافي، الأكاديمي والناشط السياسي؛ وعمرو العظم، الأستاذ في جامعة قطر والباحث في الشأن السوري؛ وأدارها عزام أمين، الأكاديمي والباحث السوري.
   19 تشرين الثاني/نوفمبر 2021
عقد منتدى حرمون الثقافي، ندوة حوارية تحت عنوان "المعتقلات والمعتقلون السوريون.. استمرار المعاناة وغياب العدالة"، شارك فيها كلٌّ من منى عبود، لارين جسري، ومحمود الحموي.
الأخيرة
الأكثر قراءة