الحوارات

غسان ناصر

غسان ناصر

   21 تشرين الأول/أوكتوبر 2021
تحلُّ الناشطة الحقوقية المحامية هدى سرجاوي، عضو “اللجنة الدستورية” عن قائمة المجتمع المدني، صاحبة كتاب «بوحُ الضّحايا»، ضيفة على مركز حرمون للدراسات في هذه الفسحة الحوارية.
غسان ناصر

غسان ناصر

   14 تشرين الأول/أوكتوبر 2021
يستضيف مركز حرمون للدراسات المعاصرة، في هذه الفسحة الحوارية، المعتقل السياسي السابق المعارض السياسي والناشط الحقوقي والنقابي المهندس مروان العش، أمين سر “اللجنة السورية للمعتقلين والمعتقلات”.
غسان ناصر

غسان ناصر

   07 تشرين الأول/أوكتوبر 2021
ضيف مركز حرمون في هذه الفسحة الحوارية، هو المعارض السوري الصحفي سمير مطر، رئيس “رابطة الصحفيين السوريين” التي تأسّست بدايات عام 2012.
غسان ناصر

غسان ناصر

   30 أيلول/سبتمبر 2021
يستضيف مركز حرمون للدراسات المعاصرة، في هذه الفسحة الحوارية، الكاتب والمعارض السياسي حسام ميرو، رئيس “الحزب الدستوري السوري” (حدْس).
غسان ناصر

غسان ناصر

   23 أيلول/سبتمبر 2021
يحلُّ المعارض السوريّ إياد القدسي، رئيس “ميثاق سوريا الوطني”، ضيفًا على مركز حرمون للدراسات.
غسان ناصر

غسان ناصر

   16 أيلول/سبتمبر 2021
تحلّ المعارِضة السورية البارزة المهندسة لينا وفائي، المعتقلة السياسية السابقة في سجون الأسد الأب، وعضو المكتب السياسي لـ “تيّار مواطنة”، والعضو المؤسّس في “الحركة السياسية النسوية السورية”,
غسان ناصر

غسان ناصر

   09 أيلول/سبتمبر 2021
يستضيف مركز حرمون للدراسات المعاصرة، في هذه الفسحة الحوارية، المعارض السوري والمعتقل السياسي السابق د. هيثم الحموي، رئيس “المجلس السوري البريطاني”.
غسان ناصر

غسان ناصر

   02 أيلول/سبتمبر 2021
ضيف هذه الفسحة الحوارية، المعارض السوري الإعلامي المهندس أيمن عبد النور، مؤسس موقع “كلنا شركاء”، أحد أبرز الناشطين السياسيين في صفوف الجالية السورية في الولايات المتحدة.
غسان ناصر

غسان ناصر

   26 آب/أغسطس 2021
الروائيّ والناقد الكرديّ السوريّ هيثم حسين هو ضيف مركز حرمون للدراسات المعاصر، في هذه الفسحة الحوارية.
غسان ناصر

غسان ناصر

   19 آب/أغسطس 2021
يستضيف مركز حرمون للدراسات المعاصرة، في حوار هذا الأسبوع، الكاتب والمترجم والأكاديمي، المعارض السياسي المخضرم ميشيل سطوف.
الأخيرة
الأكثر قراءة