الحوارات

غسان ناصر

غسان ناصر

   06 كانون الثاني/يناير 2022
يستضيف مركز حرمون للدراسات المعاصرة، في هذه الفسحة الحوارية، العميد المنشق الدكتور إبراهيم الجباوي، عضو “الهيئة العليا للمفاوضات” وعضو “اللجنة الدستورية”، ومدير المكتب الإعلامي بالهيئة، وكان قد انسحب من اللجنة في السابع والعشرين من كانون الأول/ ديسمبر الماضي.
غسان ناصر

غسان ناصر

   30 كانون الأول/ديسمبر 2021
يستضيف مركز حرمون للدراسات المعاصرة، في حوار الأسبوع، المعارض الكردي السوري شلال كدو، رئيس “حزب اليسار الديمقراطي الكردي في سوريا”، وعضو الأمانة العامة في “المجلس الوطني الكردي في سوريا”ENKS ، وعضو الدائرة الإعلامية في “الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية”، ممثلًا عن المجلس.
غسان ناصر

غسان ناصر

   16 كانون الأول/ديسمبر 2021
يستضيف مركز حرمون في هذه الفسحة الحوارية، الناشطة السياسية والنسوية والإعلامية نيفين حوتري، رئيسة مجلس إدارة "وحدة دعم وتمكين المرأة"، والعضو في "الحركة السياسية النسوية السورية".
غسان ناصر

غسان ناصر

   09 كانون الأول/ديسمبر 2021
يستضيف مركز حرمون للدراسات المعاصرة، في هذه الفسحة الحوارية، الناشط السياسي والحقوقي المحامي حسان الأسود، أمين عامّ "المجلس السوري للتغيير"، ومدير "الرابطة السورية لحقوق الإنسان".
غسان ناصر

غسان ناصر

   02 كانون الأول/ديسمبر 2021
تحل الكاتبة والطبيبة السوريّة نجاة عبد الصمد، ضيفة على مركز حرمون للدراسات المعاصرة، في هذه الفسحة الحوارية>
غسان ناصر

غسان ناصر

   25 تشرين الثاني/نوفمبر 2021
يحاور مركز حرمون للدراسات المعاصرة هذا الأسبوع، الإعلامية والصحافية السورية المعارضة ديما عز الدين.
غسان ناصر

غسان ناصر

   18 تشرين الثاني/نوفمبر 2021
يستضيف مركز حرمون للدراسات المعاصرة، في هذه الفسحة الحوارية، جان دوست، الشاعر والقاص والروائي والمترجم.
غسان ناصر

غسان ناصر

   11 تشرين الثاني/نوفمبر 2021
يستضيف مركز حرمون للدراسات المعاصرة، في هذه الفسحة الحوارية، نادر جبلي، الكاتب والحقوقي السوري، الباحث في الشؤون القانونية والدستورية في مركز حرمون للدراسات المعاصرة.
غسان ناصر

غسان ناصر

   21 تشرين الأول/أوكتوبر 2021
تحلُّ الناشطة الحقوقية المحامية هدى سرجاوي، عضو “اللجنة الدستورية” عن قائمة المجتمع المدني، صاحبة كتاب «بوحُ الضّحايا»، ضيفة على مركز حرمون للدراسات في هذه الفسحة الحوارية.
غسان ناصر

غسان ناصر

   14 تشرين الأول/أوكتوبر 2021
يستضيف مركز حرمون للدراسات المعاصرة، في هذه الفسحة الحوارية، المعتقل السياسي السابق المعارض السياسي والناشط الحقوقي والنقابي المهندس مروان العش، أمين سر “اللجنة السورية للمعتقلين والمعتقلات”.
الأخيرة
الأكثر قراءة