الحوارات

غسان ناصر

غسان ناصر

   29 تموز/يوليو 2021
يستضيف مركز حرمون للدراسات المعاصرة، في هذه الفسحة الحوارية الأسبوعية، الشاعر والكاتب والباحث المعارض حسن النيفي، المعتقل السياسي السابق في سجون الاستبداد الأسدي.
غسان ناصر

غسان ناصر

   22 تموز/يوليو 2021
يؤكّد الكاتب والمفكّر والأكاديميّ السياسيّ السوريّ المعارض لؤي صافي، في حواره مع مركز حرمون، ضرورة تشكيل تيّار سياسيّ وطنيّ عابر للمكوّنات السوريّة المختلفة.
غسان ناصر

غسان ناصر

   15 تموز/يوليو 2021
يحلُّ الدبلوماسي السوريّ المعارض بشار علي الحاج علي، ممثل “الائتلاف الوطنيّ لقوى الثورة والمعارضة السوريّة” لدى الاتحاد الأوروبيّ، وعضو “اللجنة الدستوريّة”، ضيفًا على حوارات مركز حرمون.
غسان ناصر

غسان ناصر

   08 تموز/يوليو 2021
ضيفة مركز حرمون للدراسات المعاصرة، في هذا الحوار، هي الكاتبة والقاصة والروائية السورية وطبيبة العيون هيفاء باسيل بيطار، ابنة مدينة اللاذقية.
غسان ناصر

غسان ناصر

   01 تموز/يوليو 2021
ضيف مركز حرمون للدراسات المعاصرة، في هذه الفسحة الحوارية، هو المعتقل السياسي السابق الكاتب أسامة العاشور، وهو ناشط سياسي ومدني ونِسوي مستقلّ.
غسان ناصر

غسان ناصر

   24 حزيران/يونيو 2021
يستضيف مركز حرمون للدراسات المعاصرة، في هذه الفسحة الحوارية، الكاتبة والإعلامية الفلسطينية السورية سعاد قطناني، معدّة البرامج التلفزيونية التي اشتُهرت ببرنامجها "يا حرّية".
غسان ناصر

غسان ناصر

   17 حزيران/يونيو 2021
يستضيف مركز حرمون في هذه الفسحة الحوارية، الكاتب اليساري والباحث في قضايا المجتمع المدني وحقوق الإنسان، المعارض السوري وائل السواح، السجين السياسي السابق، والمدير التنفيذي لمنظمة "مع العدالة".
غسان ناصر

غسان ناصر

   10 حزيران/يونيو 2021
يحلُّ الناشط الحقوقي المحامي والمعتقل السياسي السابق إبراهيم القاسم، مسؤول (مجموعة ملفات قيصر)، ضيفًا على مركز حرمون للدراسات المعاصرة في هذه الفسحة الحوارية.
غسان ناصر

غسان ناصر

   03 حزيران/يونيو 2021
يستضيف مركز حرمون للدراسات المعاصرة، في حوار، الكاتب الليبرالي الديمقراطي والسجين السياسي السابق، المعارض السوري ياسين الحاج صالح.
غسان ناصر

غسان ناصر

   27 أيار/مايو 2021
يحلُّ الكاتب والصحفي والمعتقل السياسي السابق المعارض السوري بسام يوسف ضيفًا على مركز حرمون للدراسات المعاصرة، في هذه الفسحة الحوارية.
الأخيرة
الأكثر قراءة